ثلاث تطبيقات مدهشة لليوتيوب و لا توجد على متجر بلاي - خبير كمبيوتر | دروس مفيدة في المعلوميات مكتوبة و مصورة بالفيديو

ثلاث تطبيقات مدهشة لليوتيوب و لا توجد على متجر بلاي

يعاني العديد من مستخدمي تطبيق اليوتيوب أنه بمجرد إغلاق الشاشة فإن الفيديو سيتوقف وسينقطع حتي الصوت الخاص بالفيديو وذلك بسبب عد إضافة تلك الميزة من قبل اليوتيوب مما يجعل المستخدم مضطر أن يترك الشاشة مضاءة مما يزيد من استهلاك البطارية كما أنه قد يتعرض للإزعاج عند لمس أي شيء بالشاشة عن طريق الخطأ مما يؤدي إلي توقف الفيديو والإضطرار إلأي تشغيله مرة أخرى .

سنقوم بعرض بعض التطبيقات التي تتميز بتلك الخاصية وتحاول حل تلك المشكلة من أجل راحة المستخدمين فالتكنولوجيا خلقت لتسهيل الحياة علي البشر لا لتزيد مشكلاتهم.

ثلاث تطبيقات مدهشة لليوتيوب و لا توجد على متجر بلاي


- أول التطبيقات لدينا هو تطبيق Black Screen of Life والمتاح على نظام تشغيل اندرويد، وقد كان التطبيق متاح في السابق على متجر جوجل بلاي، ولكن بسبب سياسة قوقل تجاه تطبيقها يوتيوب فقد قاموا بإزالته من على المتجر ولذلك يضطر مستخدميه بتحميله كملف APK .

Black Screen of Life

التطبيق يعمل على تشغيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والشاشة مقفلة،وبإمكانه أن يعمل في جيبك أو مقلوبًا على الطاولة، وبذلك تكون إمكانية إستخدامه بسيطة للغاية ودون حتي  الحاجة لصلاحيات الروت.
أخيرًا التطبيق متوفر بنسختين الأول مجانية وتحتوي على إعلانات، والثانية مدفوعة ولا تحتوي على إعلانات مع إضافتها بعض الأدوات الرائعة أبرزها ميزة مؤقت النوم، والآن للإستفادة من التطبيق يمكنك تحميله من هنا.

- التطبيق الثاني معنا هو تطبيق OGYoutube وهو يعتبر نسخة معدلة من اليوتيوب يحتوي العديد من الميزات التي لا تتوافر في التتطبيق الأصلي وهو أيضًا غير موجود علي جوجل بلاي بسبب منع جوجل لأي تطبيق يتعامل مع اليوتيوب بالتواجد علي متجرها لذلك يضطر المستخدم في تلك الحالة أيضًا إلي تحميل التطبيق من متجر غير رسمي أو من الصفحة الرسمية للتطبيق

OGYoutube

فيما يخص مميزات التطبيق فهو يعتبر من الأفضل في مجال التطبيقات التي تحاول توفير المميزات التي يمنعها تطبيق اليوتيوب وأبرز مزاياه :
إمكانية تحميل عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة.
إمكانية تشغيل الفيديو بالخلفية أو بشاشة منبثقة.
إمكانية تشغيل الفيديو أثناء إغلاق الشاشة.
إمكانية تشغيل جميع الدِقات *140p~1440p*.
إمكانية تحميل الفيديو كـ [MP3].
إمكانية تحميل العناوين الفرعية.
إمكانية تحميل أي دقة.
أخيرًا للإستفادة من مميزات التطبيق لابد أن تحمل تطبيق آخر معه يدعيMicro G   و يمكنك تحميل التطبيقين بالإنتقال إلى موقع التطبيق الرسمي  من هنا.
وإذا كان لدى هاتفك روت قالموقع يوفر أيضًا نسخة خاصة من التطبيق تستعملها في تلك الحالة.

- ثالث تطبيق نود التحديث عنه في موضوعنا هو تطبيق  NewPipe وهو كالتطبيقين السابقين غير موجود علي جوجل بلاي وسنتضطر أيضًا للدخول علي موقعه الرسمي لتحميله وهو شبيه نوعًا ما بالتطبيق المعروف لدي الكثير وهو تطبيق توب مات ولكن هذا التطبيق يأتي بمزايا و أدوات أكثر ، أبرزها إمكانية تحميل أي فيديو من على يوتيوب مع إمكانية إختيار الجودة التي ترغبها، ويدعم أيضًا إمكانية تشغيل مقاطع الفديو في الخلفية وتقوم بتصفّح أي تطبيق آخر بنفس الوقت دون مشاكل.

NewPipe

وهناك أداة تحميل أو تحويل الفيديو إلى صوت ومن ثم تحميله، ناهيك عن أداة تشغيل أي فيديو من على الهاتف من عبر التطبيق، أخيرًا التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الروت وهو متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله بالإنتقال إلى موقعه الرسمي من هنا.

أخيرًا هل سنجد جوجل تسمح بالمستقبل للمبرمجين العاديين بوضع تطبيقاتهم الخاصة التي يرفق بها بعض التعديلات لتطبيقات جوجل المختلفة أم أنها ستظل متمسكة بسياساتها الصارمة تجاه تلك التطبيقات،أم ربما نري جوجل في المستقبل القريب هي التي تقوم بإجراء تلك التعديلات علي تطبيقاتها الخاصة،ستجيب الأيام علي هذا السؤال،نتمني أن يكون موضوعنا هذا ممتعًا و مفيدًا لكم.
ثلاث تطبيقات مدهشة لليوتيوب و لا توجد على متجر بلاي Reviewed by expert info on أبريل 07, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق